للكاتب رأي

من هو السياسي الذي سافر سياحة الى القمر؟ ومن هم عبيد العبيد؟

التاريخ: 16 ديسمبر 2014.

10868181 789244051123337 7743753873316738741 nالى كل العرب المتشدقين بالديمقراطية والعدالة الاجتماعية الغربية ويجعلون من الغربيين اساتذة ومعلمين لنا في الشفافية ومكافحة الفساد ويتغنون بأنبياء الحرية والعدالة في النظام الرأسمالي الغربي ويبكون من غياب العدالة في بلدانهم ..
هذا نموذج فاقع للفساد في أعرق الديمقراطيات الغربية . انه توني بلير صاحب شعارات الحرية والشفافية والذي كان منشغلا بحرية الشعب العراقي ومظلومية الشيعة والأكراد العراقيين . هذا الرجل فاسد ولكنه يتمتع بفساده علنا وهو يعلم أنه محمي فأقصى مايمكن عمله معه هو أن تكتب عنه صحيفة تبدو مقالتها صرخة في واد ، أو يؤتى به الى محكمة يتم سله منها كما تسل الشعرة من العجين ، ولكن لاأحد يجرؤ على تجاوز هذا الخط الأحمر مع الابن المدلل للمافيا المالية والبنكية العالمية .
وكل الثورات العربية قامت بناء على تحريض ضد شائعات -فيها بعص الصحة ولكن فيها كثيرا من المبالغات الهوليوودية -عن الفساد الكاسح في أجهزة هذه الدولة أو تلك وأملاك رجال الدولة والعائلة مثل مليارات صدام حسين ومعمر القذافي بل كان البعض يتحدث - من كل عقله - عن مليارات الرئيس الدكتور بشار الأسد وأنه احد أكبر اثرياء العالم .

اسمحوا لي أن أقدم لكم أحد كبار الفاسدين البريطانيين الذي أخذ شعبه الى حرب لامبرر لها وكذب على شعبه وقتل مليون عراقي وبسبب تلك الحرب مر العالم بأزمة كساد خانقة بسبب ارتفاع اسعار النفط والانفاق على حرب العراق من بنوك العالم وفقد الملايين وظائفهم وبيوتهم في بريطانيا واميريكا . ولكن هاهو توني بلير بعد أن افسد في الأرض يتمتع بالرفاهية والمال والثراء الفاحش ولا يسأله أحد كيف صار ثريا وماذا باع من مواقف وكم باع من العرب وابناء العرب في الحروب ؟وكم تستر على صفقات فاسدة (مثل صفقة اليمامة البريطانية السعودية التي تولاها بندر بن سلطان غيفارا العرب) , وكم كانت حصته منها؟؟

ولكن لاتوجد في العالم قناة "جزيرة" موجهة الى فقراء البريطانيين لتشعل مشاعرهم وتحرضهم على دولتهم ، ولا اتجاه معاكس يصيح فيه ديك غبي مثل فيصل القاسم وفيه يحول هذا الانسان البخس الثمن الاستوديو الى باب الحارة والعالم العربي الى حارة الضبع ، وعقول متابعيه الى عقول الدجاج ، فهو ينسى مايحدث تحت ذقنه من فساد الأمراء والأميرات وينسى اليخوت الاميرية والصفقات المجنونة واستعباد العمال الفقراء ويبكي على الشعوب العربية المظلومة.
ولايوجد قرضاوي انكليزي يفتي بهدر دم توني بلير ويقول للشعب البريطاني اقتلوه ودمه في رقبتي كما يفتي ثرضاوي قطر في اهدار دم من لايروق لحاكمها. ولاتوجد قناة مثل "العربية" التي تبكي على البريطانيين ليل نهار وتتحدث عن مظلومية المكون الكاثوليكي وسطوة المكون الانغليكاني أو البرتستانتي , ولاتوجد قناة "وصال" التي تروي يوميا أحاديث عتيقة متعفنة غطاها العفن وتخرج منها أبخرة الرطوبة القديمة عمرها الف سنة من فترة الحروب الدينية في اوروبة وتتسبب في اطلاق داعش بريطانية تذبح الناس في الكنائس والساحات. 

هذا تقرير نشرته صحيفة التلغراف البريطانية عن الجزء المعروف فقط من ثروة توني بلير (رأس الجبل الجليدي فقط) وسمته (عالم توني بليرالوثير) وفيه أرقام فلكية عما يجنيه هذا المجرم الفاسد دون أن يتجرأ أحد على ايقافه .. فهناك شركة سعودية تدفع له راتبا شهريا مقداره 41 ألف جنيه استرليني  مقابل خدماته لها (؟؟؟؟؟؟؟؟) وهل سأل عربي هذه الشركة الفاسدة لم تدفع كل هذا المال لمن قتل أبناء العرب والمسلمين . وتقوم شركته باستثمار عشرات ملايين الجنيهات الاسترلينية .. ولكن الرقم الفلكي المثير للدهشة فهو أنه قام في عام واحد برحلات في العالم 61 مرة قاطعا مسافة 224000 ميل .. وهي مسافة كافية للوصول الى القمر كما تقول التلغراف. وصارت له طائرة خاصة لكثرة رحلات البزنس التي يقوم بها. هذا دون أن نحتسب رحلاته الاستجمامية الى الشرق الاوسط كمبعوث سلام واعمار بعد الحروب. ووظيفة مبعوث سلام هي وظيفة كل فاسد في العالم يدمر المدن العربية ويجعلها رمادا وحروبا مذهبية.

ومنذ اسابيع كشفت احصائية مالية بريطانية شهيرة أن هناك خمس عائلات بريطانية تمتلك ماتمتلكه 12 مليون عائلة بريطانية .ولكن مامن فتوى للثورة. انها ذات العدالة في الشرق الذي فيه أيضا خمس عائلات عربية في خمسة ممالك وامارات عربية "خليجية" تمتلك ماتمتلكه 100 مليون عائلة عربية . اذا لم تعرف من هي هذه العائلات الخمسة فانظر الى الاسماء التالية: عائلة آل سعود - آل الصباح - آل خليفة - آل الصباح - آل نهيان - آل خليفة . انه عالم توني بلير الذي يمكن ان يسافر فيه فاسد الى القمر ويحمي العروش الفاسدة ويتلاعب بعقول خمسة شعوب عربية ويحولها الى أفقر شعوب الارض بحجة الحرية والعدالة الاجتماعية والسياسية ويترك أثرى خمسة شعوب تحت خكم أفسد خمس عائلات. اننا أمة نستحق أن نساق كالعبيد الى مزارع اميريكا لنخدم العبيد هناك لا السادة لأننا عبيد لانليق بالسادة الأحرار. 

-----------------------------------------------------------
الصور المرفقة هي لبعض ممتلكات بلير . وهذا رابط مقالة نشرت عن هذا الفاسد الكبير الذي خرب بلادنا ورحل الى تجارته والذي لايقدر البريطانيون الا أن يقرؤوا أخبار فساده ولكن من يجرؤ على محاسبته؟

http://www.telegraph.co.uk/news/politics/tony-blair/11274788/The-lucrative-world-of-Tony-Blair-ex-PMs-business-deals-and-properties.html

أضف تعليق

يرجى عدم الإدلاء بالتعليقات المسيئة للأشخاص أو الأديان أو المعتقدات الدينية. وحصر التعليقات على موضوع الصفحة...

كود امني
تحديث

send-article

مقــالات

الشهيد الخالد سلام عادل في ذاكرة العراق

Ar-Radi
تصدر في بغداد شهريا مجلة بعنوان ( أوراق من ذاكرة العراق ) يحررها الصحفي والاعلامي شامل عبد القادر، يتناول كل عدد منها…

الخوف من الحسين

556ggg
هل صحيح ان الغرب والولايات المتحدة ومشايخ الخليج تصدق ان رفع شعار الحسين من قبل الحشد الشعبي في العراق، هو سلوك طائفي؟…

1.5مليون عراقي فقدوا حياتهم 

ماذا فعلت الامم المتحده ومنظماتها 

ماذا فعلت منظمات حقوق الانسان 

مجموعه من الكذابين تجار الكلمه 

والدم لاغراض سياسيه ....نحن 

نحتقركم 

 

بلا رتوش

أحد تنابل ال سعود.... العريفي

10441041 10203840062036190 845298716187010182 n
الى متى تبقى الشعوب العربيه تساق الى المذبح ؟ أين المثقفين ؟ أين الاحزاب اليساريه ؟ يا حيف !!!!

إستفتـــاء!

الموضوع: هل تعتقد أن مشروع القانون الجعفري يعمق الانقسام المذهبي والمجتمعي في العراق ؟

نعم - 86.7%
لا - 13.3%

من مكتبة الفيديو